أخر الاخبار

الوقت المثالي لممارسة الجنس للمتزوجين

ما هو الوقت المثالي لممارسة الجنس للمتزوجين 

 هناك أوقات ومواسم معينة تكون المرأة خلالها في أفضل حالاتها لممارسة العلاقة الحميمة! نعم، أوقات معينة يجب على الزوج استغلالها كي تكون الحياة الزوجية مميزة ورائعة. واليك عزيزتي أفضل الأوقات التي يجب الاعتماد عليها لممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك..

الوقت المثالي لممارسة الجنس للمتزوجين

بعد اليوم السابع من الدورة الشهرية

تعتبر هذه الفترة الأنسب للمرأة، إذ تبلغ الرغبة بممارسة العلاقة الحميمة ذروتها. تشعر المرأة خلال هذه الفترة بأفضل حالاتها وتكون ثقتها بنفسها عالية بسبب الأنوثة الزائدة التي تشعر بها. كما أنّه خلال هذه الفترة، يكون هناك توازن هرموني في جسد المرأة مما يزيد الرغبة عندها.

فصل الصيف

شمس فصل الصيف تزيد رغبة المرأة بممارسة العلاقة الحميمة. الشمس تمنح المرأة كمية كبيرة من "الفيتامين د" الذي أثبتت الدراسات فعاليته في تحسين مستوى الإباضة في الجسم. كما أنّ "الفيتامين د" يزيد فرص الحمل عند المرأة بشكل كبير.

العشرينات

يكون مستوى هرمون الإستروجين في أعلى مستوياته في سن العشرين. لذلك، تتمتع المرأة برغبة عالية بممارسة العلاقة الحميمة. كما أنّه في هذا العمر، تكون الإباضة في أحسن حالاتها، وبالتالي تكون فرص الإنجاب ممتازة.

الأربعينات

ارتفاع نسبة هرمون التستوسترون في هذا العمر هي المسؤولة عن زيادة الرغبة بممارسة العلاقة الحميمة عند المرأة في سنّ الأربعين. كما أنّ الهرمونات التي تفرزها الغدد الموجودة في الكلى تزيد تعلّق المرأة بالعلاقة الحميمة بعد سن الأربعين وفي بداية الخمسينات.

ممارسة الجنس بعد الساعة الرابعة من بعد الظهر

أثبتت دراسات حديثة أن بعد الساعة الرابعة يتم افراز هرمون الاستروجين أكثر من أي وقت وهو المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية للرجل في الساعة الرابعة من بعد ظهر كل يوم تعتبر وقت مثالي لممارسة العلاقة الحميمة.

ممارسة الجنس بعد التمارين الرياضية

أثبتت دراسات حديثة في اجريت في جامعة تكساس بان التمارين الرياضية تزيد من تدفق الدورة الدموية للأعضاء التناسلية والذي بدوره يشعر الشخص بالرغبة الجنسية أكثر من أي وقت.

عندما تكونين متعبة تعتبر الأكثر مناسبة لممارسة العلاقة الحميمية.

ان ممارسة العلاقة الحميمة قد تعمل على تحسين أداء جهاز المناعة في الجسم. وتقلل من الإصابة بالأمراض وتخلص الجسم من الشعور بأي وجع أو ألم. وبمجرد الشعور بأي مرض من هذه الأمراض مثل فيروس الإنفلونزا أو ألام المفاصل الحادة أو الشعور بألم الصداع أو أعراض الدورة الشهرية المزعجة، يكون هذا هو الوقت… المثالي لإقامة علاقة جنسية.

وعند وصول الزوجين للنشوة الجنسية يؤدي ذلك الى افراز الجسم هرمونات تكون بمثابة مسكنات طبيعية لتخفيف الشعور بالألم و تمنع الإصابة بالأمراض مثل هرمون الأوكسيتوسين والاندروفين, وعند ممارسة العلاقة الحميمة وبعد الانتهاء يشعر الشخص بالسعادة بسبب إفراز الجسم لتلك الهرمونات والتي من دورها تشعر الزوجين بالراحة والسعادة.

صحتك بالدنيا
بواسطة : صحتك بالدنيا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-